شركة إلكترونياتي بينك

 

نشأت في عام 2013 في القدس لتقدم لسوق الفلسطيني خدمات تكنلوجيا معلومات متكاملة على أيدي نساء متمكنات. تتنوع خدمات الشركة بين الخدمات التقنية من صيانة أجهزة حاسوب و الأجهزة الذكية و تركيب الشبكات و بين الخدمات الإستشارية ، التدريبية و الفنية لتطوير الأعمال و وضعها على شبكة الإنترنت بصورة عصرية لزيادة الأرباح و المساهمة في النهوض الإقتصادي.

الشركة تعمل بمثابة "محطة واحدة" للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الموروثة التي تم تجديدها والتي تحتاج إلى حوسبة عملياتها ووضعها على شبكة الانترنت.

نحن نقدم لعملائنا من مختلف الأسواق والصناعات خدمة فريدة من نوعها و التي تمكنهم من فتح أسواق جديدة من خلال النساء اللاتي ندربهم في مركز التدريب المتخصص و الفريد من نوعه الذي يؤهلهم لتقديم أفضل الخدمات و أكثرها تطورا.

نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات، حلول تكنولوجيا المعلومات، شبكات الحاسوب، الدعم الفني وتركيب أجهزة الحاسوب، التخزين الاحتياطي للمعلومات، استعادة البيانات، الدعم عن بعد، دعم وصيانة للهواتف الذكية، صيانة أجهزة الحاسوب والأجهزة المحمولة، تصميم صفحات الانترنت، الاستشارات، مواقع البيع على الانترنت، والتسويق الرقمي، والتجارة الإلكترونية والتدريب.

 

تعمل الشركة في مسارين رئيسيين: مركز التدريب الذي يدرب النساء على مهارات تكنولوجيا المعلومات على 3 مستويات من الاحتراف، ومركز خدمات تكنولوجيا المعلومات الذي يخدم سوق الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الموروثة التي تم تجديدها من خلال النساء اللاتي يتم تدريبهم في الشركة.

نحن فريق من رياديات الأعمال، إحدانا مختصة في علوم الحاسوب، أخرى مختصة بالتسويق، مصممة جرافيك، محاسبة ومديرة مكتب من القدس. ونحن متخصصات في حوسبة العمليات التجارية ونرغب ي إحداث تغيير في مجتمعنا خاصة دمج المرأة في قوى العمل لتحظى بفرص عمل محترمة وذات أجور عالية تناسب ظروفها واحتياجاتها الخاصة.

 

رؤيتنا ورسالتنا في إلكترونياتي بينك أن نكون شركة رائدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، ومساهمة في وضع  الاعمال المحلية على الانترنت. وفي الوقت نفسه، نريد أن نترك أثرا كبيرا على مجتمعنا من خلال دمج المرأة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة مشاركتها في القوى العاملة للقضاء على الفقر وتعزيز أسلوب حياتها مما يؤثر على سبل معيشة المجتمع بأسره.

Tel: +972 2 5438772

  • Facebook Clean
  • Twitter Clean
  • White Google+ Icon

 

Proudly created © 2016 by the PinkTeam.